رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مشهور "يوتيوبر" يفتح النار على حركة حماس: أين ذهبت أموال تبرعات إعمار غزة يا إخونجية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم مشهور "يوتيوبر " صفوك الشيخ حركة حماس الفلسطينية بسبب حصولها على أموال تبرعات إعمار غزة دون إعادة الإعمار وترك مئات المشردين من الشعب الفلسطيني بعد توريطهم في مواجهة عسكرية مع إسرائيل ذهب ضحيتها أكثر من ٣٠٠ قتيل.
أين اموال إعمار غزة وقال خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "تويتر": "" أين ذهبت أموال إعمار غزة التي حصلت عليها حماس من جميع دول العالم العربية والأجنبية.. عمرتم شيء، .. لاء.. ساعدتم طفل يتيم أو أرملة، .. لاء.. عمرتم حجر مع حجر، .. لاء.. الناس اللي بيناموا في العراء اللي اتهدمت بيوتهم في الحرب الأخيرة بسبب إيران اللي أمرتكم بهذا الشيء عمرتم لهم شيء.. وين يناموا ..بالعراء.. 300 شهيد شو ذنبهم.. اليوم الفقر المدقع في غزة شو".
شاليهات وسيارات وأضاف: "وين راحت المليارات يا حماس يا إخونجية،.. أكيد شاليهات لكم في كل دول العالم.. ..أرصدة في البنوك.. سيارات فراري ولكزس.. أولادكم يدرسون في أفخم الجامعات بالخارج وولاد غزة وينهم.. الشعب المسكين يواجه المصير المجهول ". واختتم قائلا: " بدكم تحرروا الأقصى.. إيران الفارسية! .. ملالي طهران! راح يقاتلوا الصهاينة كرمال السنة في فلسطين.. بيكفي يا إخونج.. أين ذهب الأموال؟".

arrow up